الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية حماية حق براءة اختراع صمام المضخة المؤسسة

Jun 19, 2018

بالنسبة للصناعات التحويلية ، غالباً ما تنتهك منتجات البراءات. إذن كيف تحمي شركات صمام المضخات نفسها وتحمي منتجاتها المسجلة ببراءة اختراع من الانتهاك؟ لهذا ، استشار مراسل شبكة السوائل الآسيوية هذا الخبير القانوني ، يشير الخبير إلى أن مشروع صمام المضخة يمكن أن يبدأ من "قبل ، في الحدث ، بعد ذلك" 3 درجات.

قبل الرفع - زيادة الوعي بالحماية الذاتية

عادة ما تحتاج إلى مراقبة الأقران ، فضلا عن تطوير الصناعة ، والاهتمام لأقران المنتجات المماثلة في الوقت المناسب ، إذا كان يشتبه في المنتجات المنتهكة ، لجمع المواد ذات الصلة كدليل ، والحاجة لشراء منتجات أخرى بعد الاحتفاظ بالشراء قسائم بشكل صحيح ؛ فهم عنوان الجرد ، كمية المخزون وقنوات البيع للطرف الآخر ؛ تعلم قراءة مواصفات براءات الاختراع ، إتقان أساس المقارنة بين المعرفة البراءة ، فقط الحق في المطالبة بالتحليل المقارن للخصائص والمنتجات المشتبه بها إذا كانت المادة منتج التعدي المزعوم الواردة في براءة الاختراع تطالب بالحق في طرح جميع الميزات ، وهي ، تقع في نطاق حماية البراءة ، والتعدي المزعوم. للالتقاء يمكن استخدام لتحديد ما إذا كانت حالات التعدي ، يمكن استشارة محام متخصص في حقوق الملكية الفكرية ، وحقوق اختيار الطريقة المناسبة في الوقت المناسب بعد تأكيد الانتهاك ، لتجنب نطاق الضرر ، لمنع الأدلة بعد خسارة وقت طويل ، و هكذا وهكذا دواليك؛ أمام البحث والتطوير في المؤسسة ، تصنيع أو بيع منتجات جديدة ، يمكن أن يعهد إلى وكالة براءات إصدار تحليل ذات صلة من المنتجات الجديدة أو تقرير استرجاع ، يمكن بشكل كبير للتهرب من المؤسسة في إنتاج أو بيع منتجات جديدة عند خطر انتهاك براءات الاختراع .

الحادث - حماية حقوقهم ومصالحهم المشروعة الخاصة بنشاط

بمجرد العثور على المنتج على أنه يمثل انتهاكًا ، يمكننا حل المشكلة بالطرق التالية:

1. تسوية المفاوضات ، وهي فعالة من حيث التكلفة وفعالة من حيث التكلفة. يمكنك الاتصال بالطرف الآخر مباشرة عن طريق الخطاب أو الهاتف ، أو يمكنك المساعدة في حل المشكلة من خلال مكتب محاماة. إذا كان التفاوض ناجحًا ، فقد يُطلب من الطرف الآخر وقف أنشطة الإنتاج والمبيعات ، أو قد يُطلب من الطرف الآخر ترخيص استخدام الطرف الآخر للتعويض من خلال توقيع عقد ترخيص براءة الاختراع ، وذلك لتحقيق نتائج الفوز. العيب هو أنه من السهل تلبية حالة رفض التفاوض وصعوبة الحصول على تعويض تعويضي.

2. منصة الشكاوى ، والتي تنطبق فقط على تاوباو ، مول Tmall ، مثل منصة البيع عبر الإنترنت ، منصة التسويق الشبكي لديها مجموعة من القواعد الخاصة بها وعملية شكاوى حقوق الملكية الفكرية ، وفقا لمتطلبات الشكاوى يمكن تحقيق اتصال المنتجات ذات الصلة متجر الصور لحذف ، رفوف البضائع ، أو الغرض من إغلاق ، هو أيضا وسيلة لتكلفة منخفضة من المدى القصير. ولكن بسبب القيود المفروضة على الاستخدام ولن تنتج تعويضات اقتصادية ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد منخفض أو متجر مبيعات بالتجزئة يتأثرون ، وأمام الشكاوى يجب أن يكونوا على دراية بشكاوى قواعد نظام المبيعات ، المواد الأدلة ذات الصلة في عملية الشكوى ، لأول مرة منصة شبكة الاتصال من الشكاوى هي مهمة صعبة للغاية.

3. في إجراءات المحكمة ، هذه الطريقة هي الأكثر مباشرة وفعالة ، لكنها تتطلب تكلفة كبيرة وفترة طويلة من الزمن. إذا كان إجراء إعلان بطلان براءة الاختراع متضمنًا ، فقد يستغرق الأمر أكثر من عام واحد. لذلك أمام نموذج المنفعة أو التقاضي براءة التصميم ، سيقترح على الأطراف التقدم بطلب للحصول على نموذج المنفعة أو تقرير تقييم التصميم ، والتقرير الذي قدمته إدارة الدولة لاسترجاع براءات الاختراع ، لاستهداف تحليل البراءة والابتكار في استرجاع براءة الاختراع ، يمكن أن تقلل من الاستقرار لمخاطر التقاضي البراءة. التقاضي بشأن البراءات هو سمة أخرى من سمات DiaoXieLv من القضايا المدنية العادية عالية ، وبالتالي فإن الاحتراف في حالات براءات الاختراع القوية ، وعوامل غير مؤكدة أكثر من الحالات العادية ، يمكن أن تؤدي الوساطة إلى تقصير دورة المقاضاة بفعالية ؛ 2 سوف توسط الجملة أسهل لتحقيق وضع مربح للجانبين ، يمكن أن الوساطة التوصل إلى اتفاق الترخيص ، يمكن أن يحقق منافع اقتصادية جيدة للملاحقة القضائية ، للمدعى عليه يمكن الاستمرار في المبيعات وإنتاج المنتجات ذات الصلة ، ولكن فقط من خلال حكم المحكمة ل وقف مبيعات السلوك التصنيعي الآخر والحصول على تعويضات اقتصادية مقابلة.

إذا اتهم الطرف المتهم بالتعدي ، يجوز للطرف المتهم استخدام وسائل الدفاع التالية. (2) حيث تكون درجة الابتكار في البراءات منخفضة ، يمكن اعتماد إجراء إلغاء البراءة للدفاع عن البراءة ؛ (3) إذا كانت براءة الاختراع بالفعل تقنية قائمة بالفعل قبل تاريخ تقديم الطلب ، فيمكن للتكنولوجيا الحالية أن تدافع عنها ؛ (4) إذا كان المشروع المتهم قد أعد بالفعل لتصنيع أو تصنيع المنتجات ذات الصلة قبل تاريخ تقديم الطلب ، يجوز له استخدام الحق في الدفاع عنها ؛ يمكن للدفاع ناجحة أعلاه تجنب التعدي.

بعد ذلك - تعزيز الابتكار ، التقدم بطلب للحصول على براءات الاختراع في الوقت المناسب

كمشروع ، للبحث وتطوير منتجات جديدة ، فمن الضروري التقدم بطلب للحصول على براءات الاختراع في الوقت المناسب ، وبالنسبة لجميع النقاط المبتكرة لتطبيق للحماية.

يمكن أن يؤدي تقديم براءة اختراع في الوقت المناسب إلى المزايا التالية:

1. الحماية الذاتية لمنع التقليد من قبل الشركات التنافسية.

2. إضراب المنافسين في الوقت المناسب ؛

3. معرض ومتطلبات العطاءات من المعارض المختلفة.

4. تحسين صورة حقوق الملكية الفكرية للمؤسسة والتكيف مع متطلبات المشتريات الأجنبية ؛

5. منع المنافسين من التقدم بطلب للحصول على براءات اختراع لأول مرة وتجنب إنشاء حواجز براءات الاختراع لأنفسهم.

6. الإعلان عن جميع أنواع مشاريع البحث العلمي وسياسات تخفيض الضرائب والإعفاء.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد صعوبات وهمية في طلب البراءة. هناك ثلاثة أنواع من طلبات براءات الاختراع:

الاختراع: المنتجات أو المعدات أو هيكل مكوناتها أو مبدأ التحسينات الكبيرة مثل: المنتجات الميكانيكية والمنتجات الإلكترونية ومنتجات الاتصالات والمعدات والأدوات والأجهزة والأدوات والأجهزة المنزلية والمصابيح والفوانيس والضروريات اليومية ، وكذلك الأجزاء الداخلية من هذه المنتجات وما إلى ذلك من تحسينات في الهيكل والمبدأ ؛ تحسين العملية ، الطريقة ، العملية والصيغة ، مثل عملية الإنتاج ، طريقة التحضير ، عملية المعالجة ، وحدة المعلومات الإلكترونية ، الصيغة الكيميائية والصيدلانية ، إلخ.

نموذج المنفعة: تحسين هيكل أو مبدأ المنتج أو المعدات أو مكوناتها.

تصميم المظهر: تحسين مظهر (نمط) من المنتجات أو الأجزاء.

ويمكن ملاحظة أنه بالإضافة إلى براءة الاختراع ، يمكن تحسين نموذج المنفعة وتصميم المظهر بشكل معتدل. لذلك ليس بعيدا عنا استخدام براءات الاختراع بشكل صحيح لحماية مصالحنا.