الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

آفاق السوق الكهربائية آفاق والأسواق المستقبلية

Dec 21, 2018

في السنوات الأخيرة ، مع تطوير الميكاترونيك ، دخلت صمام كهربائي ، وهو منتج ميكانيكي هام ، في سوق غير مسبوقة. الطلب المتزايد في السوق على الصمامات الكهربائية في ازدياد.
من حيث الكفاءة التشغيلية وتوفير الطاقة ، فإن استخدام صمامات التحكم الأوتوماتيكية هو جزء لا غنى عنه. تعتبر الصمامات اليدوية والصمامات الهوائية المستخدمة عادة في الصناعة التقليدية أقل من الصمامات الكهربائية من حيث تكلفة التركيب وكفاءته. وذكرت بعض وسائل الإعلام أن الصمامات الكهربائية أصبحت هي المنتجات الرئيسية في سوق الصمامات.
ووفقًا للمصادر ذات الصلة في الصناعة ، يتم استخدام الصمامات في الغالب للتحكم في تدفق وتدفق السوائل المختلفة ، مثل الماء والزيت والسوائل الكيميائية وما إلى ذلك ، بناءً على معايير مثل درجة الحرارة والضغط والتدفق. تشمل صمامات التحكم المستخدمة بشكل شائع في المصانع صمامات خفض الضغط وصمامات درجة الحرارة الثابتة الهوائية وأنظمة درجة حرارة صمام الملف اللولبي الثابت وأنظمة درجة حرارة صمام التحكم التناسبي وصمامات التحكم في درجة الحرارة. عند اختيار أنواع مختلفة من الصمامات الأوتوماتيكية ، يجب مراعاة نوع المحرك الحراري ، والدقة المطلوبة ، وجودة صمام التحكم ، وانخفاض الضغط ، ومعدل التدفق وبنيته ، ومعدل الفشل ، ورصيد المصنع ، وبعد خدمة البيع ، وما إلى ذلك ، من أجل تحقيق أغراض اقتصادية وعملية.
بقدر ما يتعلق الأمر بالمنتج نفسه ، فإن الصمام الكهربائي يتمتع بمزايا سهولة التجميع ، وانخفاض معدل الفشل ، وتلبية احتياجات التشغيل الآلي للصناعة ، وهو خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة للمشغل. لأن استخدام صمام هوائي تقليدي عام ، فمن الضروري أن يكون الأنابيب ، صمام الملف اللولبي وضاغط ، وما إلى ذلك ، ويتم تشغيل صمام كهربائي بواسطة المحرك ، وتركيب بسيط وسهل ، ويمكن تركيب صمام كهربائي مطابقة خط التحكم الذاتي الأصلي للمصنع ، والتي يمكن أن تنقذ غيرها من دفع التكاليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع محرك الأقراص يكون سلسًا ومفتوحًا ، ولا يوجد أي نقص في القوة المفرطة الآنية ، ويمكن تقليل معدل الفشل إلى حد كبير.
مع التطوير المستمر لعلوم وتكنولوجيا السوق ، تتطور صمامات البوابة الكهربائية أيضا في اتجاه محتوى التكنولوجيا العالية ، البارامترات العالية ، مقاومة التآكل القوية والحياة العالية.