الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

صمام الصرف لديه مستقبل مشرق

Jun 04, 2018

صمام الصرف هو منتج لا غنى عنه لصناعة المياه. وهي تستخدم بشكل رئيسي في أعمال الإمداد بالمياه في المناطق الحضرية والبناء والمشاريع والصرف الصحي ومعالجة مياه الصرف الصحي الصناعية والمنزلية ومشروعات الحفاظ على المياه ، والتي تشمل التطبيقات الرئيسية أنواع مختلفة من صمامات الضغط المتوسطة والمنخفضة ، بما في ذلك أنواع مختلفة من صمامات الفراشة وصمامات البوابة من بين أمور أخرى ، الصمامات الكروية ، صمامات الفحص ، صمامات العادم ، صمامات التوصيل ، صمامات الحجاب الحاجز ، صمامات خفض الضغط ، صمامات تنظيم التدفق ، وصمامات تفريغ الطين.

في الوقت الحاضر ، يعتبر النظر في استخدام المزيد من مياه الصرف الصحي هو المعالجة الثانوية لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي في المدن. هناك شكلين من استخدام المياه: إعادة الاستخدام المباشر والاستخدام غير المباشر. يتم استخدام إعادة الاستخدام المباشر في الغالب لري الأراضي الزراعية والمراعي وغيرها من المياه بالقرب من محطة المياه. تكون طرق وأساليب إعادة الاستخدام محدودة نسبياً بالقيود الجغرافية ، كما أن النشر والتشغيل غير مناسبين. على الرغم من أن هذا النوع من المياه قد خضع لتدابير تعزيز وتطهير اصطناعية ، إلا أنه بسبب التطهير الطبيعي الذي لم يمر لفترة معينة من الوقت ، ستظهر مشاكل معينة عندما لا يكون الاستخدام والتحكم مناسبين.

يتم أخذ الاستخدام غير المباشر من الاعتبار العام لمنطقة المياه. ينقى الماء من الروافد العليا للجسم المائي لاستخدامه من قبل المدينة. يتم تنقية مياه المجاري المنتجة من خلال محطة معالجة مياه الصرف الصحي في المناطق الحضرية ويتم تصريفها في اتجاه مجرى المياه. بالعودة إلى الجسم المائي ، يمكن استخدام التنقية الطبيعية لقسم نهر معين في اتجاه مجرى النهر. الاستخدام الحضري أو الإقليمي.

الاستخدام غير المباشر هو الجمع العضوي بين الدورة الدموية للمياه في العالم الطبيعي مع الدورة الدموية الطبيعية. ضمن حدود قدرة التنقية الذاتية للأجسام المائية ، لن يسبب استخدام المسطحات المائية أي ضرر. يتطلب هذا النهج إدارة الكلي. هي طريقة مهمة للاستخدام المستدام لموارد المياه